Jump to Navigation

أتليتكو مدريد يتلقى ضربة قاضية!

زمن برس، فلسطين: أكد فريق أتليتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، أن حارس مرماه السلوفيني الدولي يان أوبلاك أصيب بخلع في الكتف الأيسر خلال مباراته ضد مضيفه فياريال (0-3)، الاثنين 12 ديسمبر/كانون الأول.

وقال النادي المدريدي "الروخي بلانكوس" في بيان يوم الثلاثاء: "نقل اللاعب السلوفيني إلى مركز طبي حيث تم إعادة كتفه لوضعه الطبيعي".

وأصيب أوبلاك عند محاولته منع جوناثان دوس سانتوس من تسجيل الهدف الثاني لفياريال، وخرج في الدقيقة 40، ليحل محله الحارس ميغل انخيل مويا.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن أوبلاك سيغيب عن "الروخي بلانكوس" لمدة تترواح بين 3 إلى 4 أشهر، بسبب إصابته في الكتف الإيسر، وفقاً لموقع "لبنان 24". 

وسيفتقد أتلتيكو مدريد، بذلك، لخدمات أوبلاك في مباراته ضد فريق باير ليفركوزن الألماني، ضمن الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، وبرشلونة في الليغا المحلية، في فبراير/شباط المقبل.

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play