Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بريطانيا: القبض على معلمة أقامت علاقة جنسية مع تلميذها

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة البريطانية القبض على معلّمة مدرسة عثروا عليها نصف عارية برفقة تلميذها القاصر البالغ من العمر 16 عاماً.

وتواجه معلمة اللغة  لورا ميشيل لوزانو (46 عاماً) اتهامات بالاعتداء الجنسي في ولاية تكساس الأميركية بعدما عثروا عليها داخل سيارة مع تلميذها من مدرسة Cigarroa High School.

وتوجّهت الشرطة الى المكان وعثرت على المعلمة نصف عارية بعدما تلقت تقريراً يفيد بالاشتباه بسيارة بيضاء مركونة في أحد الشوارع.

وادعت لورا في البداية أنها وحدها في السيارة، ولكن سرعان ما وجد الضباط التلميذ البالغ من العمر 16 عاماً من دون ملابس ويرتعد في المقعد الخلفي. عندها اقتيدا الى المستشفى للخضوع للفحوصات اللازمة المتعلقة بالاعتداء الجنسي وألقي القبض على المعلمة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play