Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عشرات القتلى في هجوم انتحاري استهدف معسكرا في عدن

زمن برس، فلسطين: ذكرت مصادر أمنية، السبت، أن أكثر من 30 شخصا قتلوا وأصيب العشرات في هجوم انتحاري بمعسكر الصولبان في شمال شرق مدينة عدن، جنوبي اليمن.
وقالت المصادر لـ"سكاي نيوز عربية" إن الهجوم الانتحاري استهدف "تجمعا للجنود أمام معسكر الصولبان الواقع في منطقة خورمكسر بعدن".

وكانت قوات الجيش الوطني والمقاومة نجحت، بدعم من التحالف العربي، في استعادة السيطرة على عدن من الميليشيات المتمردة صيف 2015.

وباتت المدينة الواقعة جنوبي البلاد العاصمة المؤقتة، لاسيما أن ميليشيات الحوثي وصالح المتمردة الموالية للنظام الإيراني تحتل صنعاء منذ سبتمبر 2014.

وشهدت عدن وغيرها من المناطق الجنوبية التي حررتها القوات الحكومية هجمات، تبنت معظمها جماعات متشددة، إلا أن أصابع الاتهام أشارت إلى المتمردين.

وتعزز هذه الاتهامات تقارير دولية  كشفت عن وجود علاقة بين الجماعات المتشددة وعلي عبدالله صالح، الذي ثبت أنه كان يجند المتشددين لخدمة مصالحه.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play