Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حقيقة مقتل 90 جنديا عراقيا بغارة أمريكية

زمن برس، فلسطين: نفت قيادة العمليات المشتركة، السبت، الانباء التي تحدثت عن تعرض الجيش العراقي لضربات خاطئة من طيران التحالف الدولي، فيما هددت باتخاذ اجراءات قانونية ضد أي وسيلة إعلام تنشر خبراً كاذباً.

وقالت القيادة في بيان بحسب "السومرية نيوز" إن "بعض وسائل الإعلام تناقلت خبراً عن تعرض الجيش العراقي لضربات خاطئة من طيران التحالف الدولي"، موضحة أن "طيران التحالف قدم إسنادا كبيرا وما زال مستمر بإسناده للعمليات ولم يؤشر انه ارتكب اي خطأ ضمن قاطع عمليات قادمون يانينوى".

ودعت القيادة وسائل الاعلام الى "أن تتجنب الفبركة والتزييف"، مهددةً بـ"اتخاذ الإجراءات القانونية بحق أي وسيلة إعلام تنشر خبراً كاذباً".

وكانت العديد من وسائل الاعلام نقلت خبراً مفاده أن "90 جنديا عراقيا قتل وإصيب ما لايقل عن مئة بضربة جوية أميركية خاطئة في الموصل وفقا لتقارير محلية".

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play