Jump to Navigation


شاهد: إعلامي يعرض اللحظات الأخيرة لفتاة قبل اغتصابها وقتلها!

زمن برس، فلسطين: عرض الإعلامي المصري معتز الدمرداش، خلال برنامجه "90 دقيقة"، عبر قناة "المحور"، فيديو يرصد آخر اللحظات في حياة فتاة من أسيوط المصرية التي دافعت عن شرفها قبل محاولة الاغتصاب التي راحت ضحيتها.

يذكر أن اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط، تلقى بلاغا من اللواء أسعد الذكير باختفاء فتاة تدعى "حنان على زيان" من قرية المطيعة، عقب انتهاء حفل زفاف شقيقها، وبحثت أسرتها عنها في كل مكان لمدة أسبوع كامل، وفي اليوم الثامن عثر سائق الري على جثة الفتاة المخفية في جوال أثناء تطهير الترعة المارة بالقرية، وفقاً لموقع "لبنان 24".

وكشفت التحريات أن مرتكب الجريمة جار المجني عليها، وأن المتهم كان يطاردها منذ فترة، إلا أنها لم تكن تستجيب له لسوء أخلاقه وانحرافه لاتجاره في المواد المخدرة والأسلحة، في الوقت الذي تهتم الفتاة بدراستها وتفوقها.

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play