Jump to Navigation


جيش الاحتلال يكشف عن "وحدة الوجه الحسن"

زمن برس، فلسطين: كشف تقرير إسرائيلي عن إقامة وحدة جديدة بجيش الاحتلال تضم عارضات الأزياء والتي أطلق عليها "وحدة الوجه الحسن".

وقال التقرير الذي نشر في موقع "همكور" الإسرائيلي: إن التضارب بين الحاجة إلى التجند لخدمة الجيش الإسرائيلي وبين عالم الأزياء تصدر العناوين في وسائل الإعلام الإسرائيلية كثيرا، مشيرًا إلى أن الحادثة الأكثر شهرة هي تهرب عارضة الأزياء الشهيرة، بار رفائيلي، من الخدمة في الجيش.

ونشر الموقع صور عارضات الإزياء قائلًا: "تعرفوا على وحدة "تمثيل الجنديات" التي أصبحت وحدة الوجه الجميل في الجيش الإسرائيلي، ومن بين عارضات الأزياء اللواتي خدمن في الوحدة أستي جينسبورج، وشلوميت مالكا.

وفي إطار الترتيبات الجديدة، يتيح جيش الاحتلال الإسرائيلي للجنديات عارضات الأزياء، 45 يوم عطلة في السنة لدفع مهنة عرض الأزياء قدما، مقابل خدمة كاملة وتمثيل لائق أكثر للقوات المختلفة في جيش الاحتلال.
 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play