Jump to Navigation

تشلسي يعتذر عن "انتهاك جنسي"

زمن برس، فلسطين: عبر نادي تشلسي الإنجليزي عن "عميق اعتذاره" للاعبه السابق غاري جونسون، بعد ثبوت تعرضه إلى انتهاكات جنسية عندما كان لاعبا في فرق الناشئين في سبعينات القرن الماضي.
وقال النادي في بيان إن جونسون "عانى بطريقة غير مقبولة" عندما كان عضوا بفريق للناشئين في ""البلوز".

ويأتي اعتذار تشلسي بعد سيل هادر عن مزاعم الاعتداءات الجنسية على لاعبي كرة القدم صغار السن في بريطانيا، في فضيحة فجرتها مؤخرا عدد من وسائل الإعلام.

واعتذر تشلسي بعدما أقر جونسون صاحب الـ 57 عاما، بأن النادي اللندني دفع له مبلغ 50 ألف جنيه إسترليني مقابل عدم إفصاحه عما تعرض له من اعتداءات أثناء ارتدائه القميص الأزرق، وفقاً لسكاي نيوز.

لكن النادي قال إنه "من غير اللائق أن يبقى الأمر سرا"، خاصة في ظل الكشف عن وقائع مماثلة في بريطانيا، وأضاف أنه "لا يرغب في إخفاء أي انتهاكات سابقة".

وقال جونسون إنه تعرض لاعتداءات جنسية من أكبر كشافي تشلسي إيدي هيث، الذي توفي مطلع الثمانينات، وسط مزاعم من لاعبين سابقين بأن الكشاف ذاته اعتدى عليهم جنسيا.

ويباشر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، تحقيقات في تاريخ الانتهاكات الجنسية في كرة القدم بالبلاد، بعد تفجر هذه الظاهرة في الملاعب بشكل غير مسبوق.

ويأتي هذا بعدما أعلن اتحاد اللعبة أن أكثر من 20 لاعبا يطلبون المساعدة إثر تعرضهم لاعتداءات جنسية خلال مشاركتهم في فرق الناشئين.

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play