كهرباء القدس تشارك في دعم بلدية بيت لحم باحتفالاتها وإضاءة الشجرة

زمن برس، فلسطين:  شاركت شركة كهرباء محافظة القدس بلدية بيت لحم فرحة أبناء شعبنا بحلول عيد الميلاد المجيد في مدينة بيت لحم، وذلك من خلال دعمها لاحتفالات أعياد الميلاد عبر توفير استهلاك التيار الكهربائي اللازم لإنارة الشوارع والزينة وإضاءة شجرة الميلاد.
وتقدم مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس المهندس هشام العمري باسم رئيس مجلس إدارة الشركة السيد يوسف الدجاني وأعضاء مجلس الإدارة بالتهنئة والتبريكات من كافة الطوائف المسيحية وعموم الشعب الفلسطيني بمناسبة حلول أعياد الميلاد المجيدة.

وأضاف العمري أن مدينة بيت لحم تستحق منا جميعا أن نقدم لها كافة أشكال الدعم على مختلف الأصعدة كونها عاصمة السلام والمحبة وحاضنة للميلاد، ووضعها على خارطة العالم لما تحويه من إرث حضاري وتاريخي وثقافي وسياحي، مؤكداً أن كهرباء القدس يشرفها أن تكون شريكاً في الجهود التي تبذل لتنمية محافظة بيت لحم لتصبح مقصداً للحجاج والزائرين من مختلف أقطار العالم، ومهداً لرسالة الميلاد المعبرة عن معاني التسامح.

بدوره قال م. جواد أبو زر مدبر فرع كهرباء القدس في بيت لحم، إن مشاركة الشركة هذا العام لبلدية بيت لحم في دعم أحتفالات أعياد الميلاد عبر توفير استهلاك التيار الكهربائي اللازم لإنارة الشوارع والزينة وإضاءة شجرة الميلاد وأيضا توفير الرافعة الخاصة بالشركة لتزيين الشجرة على مدار ثلاثة ايام تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها الشركة تجاه أبناء شعبنا، وخصوصاً إخواننا المسيحيين في مدينة بيت لحم ومشاركتهم احتفالات الاعياد، كما أن هذا الدعم يأتي من باب الشراكة مع البلدية لتوفير أجواء مناسبة لأهل المدينة وزوارها.