طفلة لم تتوقّف عن البكاء.. وعند نزع جواربها كانت المفاجأة!

زمن برس، فلسطين: بينما كان الوالدان يتناولان الغداء بهدوء خلال فترة بعد الظهر، بدأت الطفلة، التي تكاد تبلغ بضعة أشهر من العمر، بالبكاء والصراخ فجأة.

لم يقلق الوالدان في البداية، لكن عندما لاحظا أن طفلتهما لم تهدأ بعد بضع دقائق، بدأ الذعر ينتابهما، وبعد الكثير من المحاولات لإسكات الطفلة ظنّا أنها تشعر بالحرّ، نزعا لها جواربها وفجأة لاحظا أمراً غريباً، وقالت الأم: "أصبت بالخوف قليلًا وقتها مع مولي. لم أكن أعرف ماذا يحصل ولكن على ما يبدو كان الأمر نادرًا فقرّرت أن أشارك هذه الرسالة مع غيري من الأهل".

وتابعت: "كنت أتناول الغداء مع العائلة وكانت مولي تئِنّ وتصرخ ولكن ما من شيء غير طبيعي. وبينما كانت تبكي كانت تتحرّك أكثر فأكثر وبدأت تشعر بالحرّ الشديد الأمر الذي دفع جيس إلى نزع جواربها لكي تنتعش قليلاً"، مضيفةً: "عندها رأينا إصبع رجلها. هذا يسمى الشعرة الخانقة وهي شعرة موجودة داخل الجارب تلتفّ بشدّة حول الإصبع ويمكنها أن تخنق الجلد والدورة الدموية".

وأكملت: "لحسن حظّ مولي لديها أم ذات قدرات خارقة في ما يختصّ بالطوارئ الطبيّة فقد تمكّنت من إزالة الشعرة بواسطة ملقط الشعر وعدسة مكبّرة في غضون دقائق. والتُقِطَت هذه الصورة بعد 45 دقيقة من نزع الشعرة".

وتمكّنت الشعرة من قطع جلدة إصبع مولي بالكامل ولكن لو لم يتمكّن أحد من معالجتها أو لو لم يكن بالإمكان إزالة الشعرة لأصبح الأمر أسوأ، ونصح الطبيب الوالدان بضرورة الكشف على أصابع رجل الطفل دائمًا إذا كان يبكي باستمرار.