إدعت أنها حامل ثم قتلت صديقتها وسرقت طفلتها

زمن برس، فلسطين: قالت شرطة ويتشيتا في ولاية كنساس الاميركية أن امرأة من دالاس سافرت الى ولاية كنساس وقامت بقتل احدى معارفها وخطف رضيعتها، وذلك بعد أشهر على إيهامها للجميع بأنها حامل دون أن يكون ذلك صحيحا.

ولفت ملازم في شرطة المدينة إلى أنه ألقي القبض على ياسينيا سيسماس، البالغة من العمر 34 عاما، ووجهت إليها تهمة قتل لورا اباركا نوغويدا (27 عاما) وخطف طفلتها حديثة الولادة، وقد أعيدت الطفلة البالغة من العمر 8 أيام إلى أقاربها في ويتشيتا.

وأضاف أن "سيسماس زوّرت حقيقة حملها لشهور عدة قبل عملية الخطف"، ولم يكشف الملازم عن أي دوافع وراء الجريمة، ولكنه أكد ان المجرمة كانت قد أمضت عدة شهور في ويتشيتا قبل العودة الى دالاس قبل.

وذكر خوسيه اباركا خال الطفلة، ان عودة ابنة اخته بمثابة عودة جزء من أخته الصغرى التي خسرها، مشيرا الى أن الطفلة صوفيا هي "صورة عن اخته"، مؤكدا أنه "سيناديها سرا كما كان ينادي اخته الراحلة لوريتا" وفقاً لموقع "لبنان 24". 

وتعاونت شرطة ويتشيتيا مع وحدة فيدرالية متخصصة باستعادة الأطفال المختطفين وتم تتبع أثر الطفلة الى دالاس. وقالت الشرطة انها داهمت منزل سيمساس، الذي كانت تعيش فيه مع صديقها وابنها وابنة اخيها.