Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بينت يعرض خطة على الإدارة الأمريكية تقضي بإنشاء حكم ذاتي بالضفة

زمن برس، فلسطين: كشفت صحيفة "هآرتس" في عددها الصادر اليوم، عن اجتماع عقده رئيس حزب البيت اليهودي الوزير نفتالي بينت في نيويورك قبل يومين، مع ثلاثة من أفراد طاقم الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، حيث طلب منهم بعدم تبني مبدأ حل الدولتين لشعبين كسياسة رسمية بل دراسة بدائل أخرى لهذا المبدأ.

وقالت مصادر مطلعة إن بينت اقترح أن تبحث الإدارة الجديدة خطته لإنشاء حكم ذاتي للفلسطينيين على أجزاء من الضفة الغربية، إلى جانب اتخاذ إجراءات لضم مناطق أخرى تدريجيا إلى "السيادة الإسرائيلية".

وذكرت الإذاعة العبرية أن بينت رفض التعقيب على هذا النبأ.

ويذكر ان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو كان قد حذر على أعضاء الحكومة إجراء اتصالات مباشرة مع جهات في إدارة ترامب. وأن هذه الاتصالات يجب أن تتم فقط من خلال ديوان رئيس الوزراء او سفارة إسرائيل في واشنطن.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play