Jump to Navigation


إسرائيل تكشف هوية "أبو خالد مهرب المال من لندن لنابلس"

زمن برس، فلسطين: نشر موقع واللا العبري تقريراً تحت عنوان "خط الارهاب الذي يربط لندن بـ نابلس: النشاط السري لحركة حماس" ويسلط  معد التقرير الضوء على أبو خالد الذي تتهمه إسرائيل بتهريب الاموال من العاصمة البريطانية إلى  نشطاء حركة حماس في مدينة نابلس وسائر مدن الضفة لتمويل نشاط حركة حماس.

ويعتمد التقرير على اعترافات بريطاني مسلم مسجون لدى اسرائيل يدعى فايز شيري، جرى اعتقاله بتهمة تهريب اموال لحماس.

وقال الموقع إن الشخص الذي يتولى ملف تهريب الاموال من اوربا لصالح حماس في الضفة هو خليل خارز المكنى بأبو خالد وهو ناشط مخضرم في حركة حماس ويقيم في مخيم الرشيدية في لبنان ويتولى ادارة نشاط حماس في القارة الأوروبية.

وبحسب الموقع فإن الأموال التي ينقلها "أبو خالد" تستخدم من حماس لتعزيز بنيتها التحتية في الضفة الغربية في ضوء المعلومات المتوفرة لدى أجهزة الأمن الإسرائيلية.

وزعم الموقع أن" حماس تحاول استغلال الفلسطينيين حاملي جوازات السفر الأجنبية لسهولة تحركهم داخل الأراضي الفلسطينية وخارجها، حيث يقوم هولاء بتهريب الأموال إلى الضفة الغربية، وهي طريقة ليست جديدة على الحركة، بل استخدمتها في سنوات سابقة".

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play