Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رام الله: وقفة للمطالبة باسترداد جثمان الشهيد أبو قرع

زمن برس، فلسطين: شارك عشرات المواطنين، اليوم السبت، بوقفة احتجاجية في ميدان المنارة وسط مدينة رام الله، ضد استمرار سلطات الاحتلال باحتجاز جثامين الشهداء، وللمطالبة بالإفراج عن جثمان الشهيد معن أبو قرع.

وقال نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية قيس عبد الكريم، خلال مشاركته في الوقفة، إن احتجاز جثمان الشهيد أبو قرع، دليل على النهج الوحشي واللاإنساني الذي ينتهجه الاحتلال، الذي لا يزال يحتجز عشرات جثامين الشهداء.

وأكد أن الفعاليات الاحتجاجية ستستمر رفضا لهذه الوحشية المنافية لكل القوانين والأعراف الدولية، مضيفا: "إن الاحتلال لا يكتفي بإعدام أبنائنا ظلما، بل أيضا يحتجز جثامينهم في خرق واضح لكل المواثيق الدولية".

ولد الشهيد أبو قرع بتاريخ 8/9/1993 في قرية المزرعة الغربية– رام الله، واستشهد بتاريخ 3/11/2016، برصاص قوات الاحتلال قرب مستوطنة "عوفرا" شرق رام الله.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play