Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الولايات المتحدة: قانون تشريع منازل المستوطنين بالضفة مثير للقلق

زمن برس، فلسطين: وصفت الولايات المتحدة الأميركية، مشروع القانون، الذي أقرته الكنيست الإسرائيلية بالقراءة الأولى، وسيتيح تشريع مواقع استيطانية بنيت على أراض فلسطينية في الضفة بأثر رجعي، بأنه "مثير للقلق".

وقالت في بيان نشرته وكالة "رويترز"، مساء اليوم الأربعاء، إن مشروع القانون الذي روج له أعضاء من أقصى اليمين في حكومة بنيامين نتنياهو الائتلافية، "سيمهد الطريق لتقنين عشرات المواقع التي بنيت دون ترخيص من الحكومة الإسرائيلية في عمق الضفة الغربية".

وكان الكنيست، أقرت اليوم، بالقراءة الأولى مشروع قانون مثير للجدل لتشريع آلاف منازل المستوطنين في الضفة المحتلة، والتي بنيت على أراض فلسطينية خاصة.

وصوت 58 عضوا في الكنيست لصالح مشروع القانون، بينهم رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، في حين عارضه 50 عضوا.

والمشروع الجديد يتعلق بألفين إلى ثلاثة آلاف وحدة استيطانية في الضفة، ولا بد من التصويت عليه في ثلاث قراءات في الكنيست ليصبح قانونا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play