Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السعودية تفرج عن ناشط بعد سجنه 8 سنوات لتضامنه مع قطاع غزة

زمن برس، فلسطين: أفرجت السلطات السعودية عن الناشط السعودي خالد العمير بعد أن قضى محكومية بالسجن لـ 8 سنوات، بسبب مشاركته في عام 2008 بتظاهرة تضامن مع قطاع غزة إبان العدوان الإسرائيلي.

وأوقف العمير قبل عشرة أيام الاضراب المفتوح عن الطعام الذي استمر قرابة 29 يوما، للمطالبة بإطلاق سراحه بعد انتهاء محكوميته.

وقالت جمعيات حقوقية، في وقت سابق، إن العمير قضى مدة من سجنه في العزل الانفرادي، وتعرض للتعذيب؛ بينما أوضحت عائلته أنه يعاني من أمراض مزمنة مثل السكري وارتفاع ضغط الدم.

وتقدم العمير وناشطون آخرون في الأيام الأخيرة من عام 2008 بعريضة الى وزير الداخلية، للسماح لهم بالخروج بمظاهرة تضامنا مع أهالي قطاع غزة، لكن الداخلية رفضت طلبهم، الا أن العمير ورفيق له بحسب ناشطين حقوقيين أصروا على الخروج في المظاهرة، الأمر الذي تسبب باعتقالهم.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play