Jump to Navigation


ما هي حقيقة مكافحة الفيسبوك لعنصرية الإعلانات!

زمن برس، فلسطين: قرر موقع فيسبوك، عدم السماح للمعلنين باستبعاد مجموعات عرقية معينة عند وضع إعلانات متعلقة بمجالات الإسكان والائتمان والتوظيف.

فيما كان موقع التواصل الاجتماعي قد تضرر في وقت سابق بسبب الدعاوى القضائية التي اتهمته بانتهاك قوانين مكافحة التمييز في دول عدة، حسبما ورد عن "لبنان 24".

وذكر موقع فيسبوك أنه سيوقف استخدام حملات التسويق على أساس عرقي في المجالات الثلاثة، كما أكد أنه سيطلب من المعلنين تأكيدات بأنهم لن يضعوا أي إعلانات تمييزية على الشبكة الاجتماعية، وأنه سيوفر لهم لائحة تتيح لهم فهم التزاماتهم.

من الجدير ذكره أن القوانين الأميركية المتعلقة بالعمل والإسكان ترفض الإعلانات، التي تستبعد بعض الأشخاص أو الأقليات على أساس عنصري.

وبالرغم من أن فيسبوك لا يصنف المستخدمين على أساس عرقي، إلا أن آلية الموقع تصنفهم وفقا للتدوينات التي يتم نشرها على صفحاتهم وتعليقاتهم إضافة إلى تفاعلهم مع مواقع أخرى، ما يساهم في رفع كفاءة الخطط التسويقية عند توجيه الإعلانات لبعض المستخدين، وفقا لسياسات الموقع.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play