Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


صور: شقوا الأفعى وهذا ما وجدوا بداخلها

زمن برس، فلسطين: عثرت مجموعة من القرويين في نيجيريا على كميات كبيرة من البيضات داخل أفعى ضخمة، بعدما شقت بطنها المنتفخ.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن القرويين اتهموا الأفعى بالتهام ماشيتهم، وعمدوا إلى قتلها وشق بطنها، وكانت المفاجأة عندما اكتشفوا أنها حامل بالعشرات من البيض، وهذا ما تسبب في انتفاخ بطنها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبعدما شقوا بطنها، استخرج القرويون بيض الأفعى، والتي يعتبرونها من أطايب الطعام النادرة. وعلى الرغم من أن من غير الواضح إلى أي نوع من الثعابين تنتمي، إلا أن غالبية الأفاعي تضع ما يقدر بحوالي 100 بيضة في كل حمل.

وأثارت الأفعى تعاطف الكثير من دعاة الدفاع عن الحيوانات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال العديد منهم إن من الظلم التعامل مع الأفعى بهذه الطريقة الوحشية.

وبالنظر إلى حجم الأفعى، حيث يصل عرضها إلى حوالي قدم وطولها عدة أمتار، يقول الخبراء إنها ربما تنتمي إلى فصيلة الأناكوندا، لكن هذا النوع من الأفاعي لا يوجد سوى في أميركا الجنوبية، وعلى الأغلب فإن هذه الأفعى من فصيلة ثعابين الصخور الأفريقي، وعادة ما تكون الذكور أصغر حجماً من الإناث التي يمكن أن يصل طولها إلى حوالي 4.8 متر.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play