Jump to Navigation


"فيسبوك" يختبر خاصية جديدة ستذهلك!

زمن برس، فلسطين: أطلق "فيسبوك" خاصية جديدة ستحمل أخبارا سارة للباحثين عن عمل، حسب ما كشف متحدث باسم موقع التواصل الاجتماعي، امس الاثنين، حسبما ورد عن "لبنان 24".

هذا وستسمح هذه الخاصية للمشرفين على صفحات موقع "فيسبوك"، الإعلان عن وظائف شاغرة، وتلقي طلبات توظيف من مرشحين، أما عن الخطوة التي قد تضع "فيسبوك" في منافسة مع "LinkedIn، الذي يجني معظم إيراداته من الباحثين عن عمل ومسؤولي التوظيف، قال متحدث باسم "فيسبوك" إن دراسة الخطة تأتي بعد رصد نشر شركات صغيرة عديدة تدوينات على صفحاتها في الموقع تفيد بوجود وظائف شاغرة لديها، وأضاف: "نجري اختبارا للسماح للمشرفين على الصفحات بالإعلان عن وظائف وتلقي الطلبات من المرشحين".

وكان موقع "تك كرانش" أعلن أن إضافة هذه الخاصية تعني أن الشركات يمكنها أن تزيد عدد زوار صفحاتها من خلال دفع المال لـ"فيسبوك"، حتى ينشر إعلاناتها عن الوظائف أمام عدد أكبر من المرشحين.

يشار إلى أن "فيسبوك" كان قد أطلق في تشرين الأول الماضي خاصية "ماركت بليس" حتى يسمح للمستخدمين ببيع وشراء ما يريدون محليا في إطار سعي الموقع لاختبار سبل جديدة تزيد من جاذبيته.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play