Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ريال مدريد يوسع فارق الصدارة بأهدافه مع برشلونة

زمن برس، فلسطين: سجل غاريث بيل هدفين في 8 دقائق قاد بهما فريقه ريال مدريد للفوز على ضيفه ليغانيس 3-صفر، الأحد، وتوسيع الفارق في صدارة الدوري الإسباني.

فيما سجل بيل هدفه الأول في الدقيقة 38 عندما تسلم تمريرة طويلة داخل منطقة الجزاء، ليراوغ حارس ليغانيس ويضع الكرة في الشباك.

هذا وبعدها بثماني دقائق حول الألماني توني كروس تمريرة عرضية من ركلة حرة اصطدمت بصدر ألفارو موراتا، لتصل إلى بيل الذي أودعها في المرمى في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقبل النهاية بربع ساعة تلقى موراتا تمريرة من كروس، انفرد على إثرها بحارس الضيوف ليضع الكرة في الشباك بتسديدة قوية، وبات رصيد ريال مدريد 27 نقطة، بفارق 5 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني الذي سيخوض مباراة صعبة في وقت لاحق على أرض إشبيلية.

وظل رصيد ليغانيس الوافد الجديد على المسابقة، 10 نقاط من 11 مباراة في المركز السابع عشر.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play