Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ريال مدريد يستعد لإبرام “الصفقة الصعبة” في الشتاء

زمن برس، فلسطين: قالت تقارير صحافية إنجليزية، إن نادي ريال مدريد الإسباني يستهدف التعاقد مع سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الشتوية يناير/كانون ثان المقبل.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان، يريد أن يدعم قائمته مع جهوده في الاستئناف ضد قرار الفيفا بحظر إبرامه لأي صفقات.

وقالت الصحيفة “ريال مدريد يضع خيارين لتدعيم هجومه، وهما أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند، مقابل 80 مليون يورو، والاسم الثاني هو أجويرو”.

وأضافت “فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي مستعد للتراجع ودخول سوق الانتقالات، نظرًا لبعض العروض السيئة للفريق في الفترة الأخيرة”.

وأوضحت “لا يبدو أن عودة موراتا في الصيف الماضي كانت كافية، وهذا هو السبب الذي يدفع ريال مدريد لوضع أجويرو تحت المراقبة”.

وختمت الصحيفة تقريرها بالقول “الصفقة ستكون صعبة، خاصة وأن أجويرو عنصر أساسي في تشكيلة بيب جوارديولا، مدرب السيتي، كما أن عقده ممتد مع النادي الإنجليزي لـ 3 سنوات ونصف”

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play