Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"الفيفا" يعاقب إيران بسبب "المظاهر الدينية"

زمن برس، فلسطين: وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"عقوبة ضد الاتحاد الإيراني لكرة القدم بسبب "مظاهر دينية" خلال تصفيات كأس العالم 2018، كما وجه عقوبات لاتحادات ألبانيا وإستونيا وكرواتيا وكوسوفو والبرازيل والأرجنتين والأوكراني والبراغوياني والتشيلي، لأسباب تتعلق بالعنصرية واتباع سلوكيات غير رياضية خلال مباريات نفس التصفيات.

فيما وجهت اللجنة المعنية بمكافحة العنصرية عقوبة دفع مبلغ 45 ألف فرنك سويسري (ما يقارب الـ 46 ألف دولار أمريكي)، بسبب "مظاهر دينية" خلال مباريات المنتخب الإيراني في التصفيات، إذ قام بعض المشجعين الإيرانيين برفع عبارة "السلام عليك أبا الفضل" في مباراة المنتخب الإيراني ونظيره الكوري الجنوبي، حسبما ورد عن " cnn".

وتعرض الاتحاد الألباني لأقسى عقوبة بين الاتحادات المعاقبة، إذ بلغت قيمة عقوبته 50 ألف فرنك سويسري (ما يقارب الـ 51 ألف دولارا أمريكيا) بعد إدانته في قضيتين تتعلقان بالعنصرية.

كما فرضت اللجنة على الاتحاد الأرجنتيني غرامة قدرها 15 ألف فرنك سويسري بسبب أخطاء فردية من قبل الجماهير الأرجنتينية، في حين فرض فيفا غرامة قدرها 25 ألف فرنك سويسري على المنتخب البرازيلي دون ذكر السبب.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play