Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إليك أذكى فرشاة أسنان بالعالم.. بخصائص ستدهشكم!

زمن برس، فلسطين: كشفت العلامة التجارية "Oral B" مؤخرا عن فرشاة أسنان ذكية يمكنها معرفة مدى صحة أسنانك وهل تحتاج للعلاج أم أنها على ما يرام، حسبما ورد عن "لبنان 24".

فيما تعتمد الفرشاة الذكية "Oral-B Genius" على أجهزة استشعار الحركة والكاميرا في الجوال مع تقديم ملاحظات بخصوص طريقتك في غسل الأسنان ومدة استخدام الفرشاة يوميا، وكل هذه المعلومات سوف تأتي عبر تطبيق على هاتفك الذكي.

وتقوم الفرشاة التي تباع بـ 369 دولارا بتنظيف اللثة واللسان إلى جانب تنظيف الأسنان بطريقة تضمن نظافة الفم وصحته لفترة أطول.

كما يمكن ربط الفرشاة بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وIOS عن طريق البلوتوث، وتعمل على اكتشاف المناطق التي تنتشر فيها الجراثيم في الفم، وتساعد على تنظيف الأسنان عبر احتوائها على ضوء أحمر لا يتفعل إلا عند تنظيف الأسنان بصورة كاملة وصحيحة.

وتحتوي الفرشاة على ست طرق مختلفة لتنظيف الأسنان وفق احتياج الشخص للحصول على أسنان ولثة ولسان بصحة جيدة.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play