Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شاهد: صاعقة برق تصيب مذيعة أحوال طقس

زمن برس، فلسطين: أظهرت لقطات صادمة نشرت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقدمة نشرة الأرصاد الجوية “كيتلين نيك” وهي تقدم تقريرالطقس بهدوء، ولكن قبل أن تنهي تقريرها صرخت صرخة مدوية بينما ضربتها صاعقة برقية واختفت.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، اتضح أن المشهد جزء من خدعة بمناسبة الهالويين قامت بها القناة الناطقة بالأيرلندية TG4.

وطبقا للصحيفة، فإن “هذه القناة معروفة بإنتاجها الإبداعي، وقد قررت تقديم تقرير الطقس على بساط سحري على طراز علاء الدين”.

وعلى الرغم من أن بعض المشاهدين نشروا على تويتر تعبيرات تفيد بقلقهم الحقيقي، إلا أننا لدينا شعور بأن الفتاة ستكون على ما يرام، في حين نشرت قناة  TG4 في وقت لاحق هذه الخدعة على حساب تويتر الخاص بها، وتمت مشاهدة المقطع عشرات آلاف المرات حتى لحظة كتابة هذا الخبر. 

من ناحيتهم، علق مستخدمو تويتر على مشهد الفتاة، حيث قال الناشط “بول بارون” “يا له من تقرير طقس رائع من قبل قناة اللغة الأيرلندية.”، في الوقت الذي اتفق معه آخر بقوله”تلك القناة رائعة فعلاً.”

وكان هذا الفيديو هو ثاني تقرير للأحوال الجوية في الانتشار السريع على الإنترنت، فمنذ أسبوع انتشر فيديو آخر لهذه المذيعة ظهر فيه شكل المنطقة الحساسة لها من خلال ملابسها أثناء البث المباشر.

وتأتي هذه الأنباء بينما تواجه بريطانيا طقساً متجمداً من القطب الشمالي في هذا الأسبوع، مع التغيرات المناخية الهائلة في الأفق.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play