Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سجّانو الاحتلال يطالبون بنقل الجريح حامد إلى المحكمة رغم وضعه الصحي

سجن

زمن برس، فلسطين: أفاد محامي نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، بأن سجّاني الاحتلال طالبوا بنقل الأسير الجريح أحمد أمين حامد، رغم صعوبة وضعه الصحي، إلى المحكمة لتمديد اعتقاله، إلّا أن طبيبه أصرّ على رفض ذلك مقدّماً تقريراً بوضعه.

وأشار المحامي، عقب زيارته للأسير حامد في مستشفى "هداسا" الإسرائيلي مساء أمس، إلى أن حامد أصيب برصاص الاحتلال في بطنه وقدمه قبل اعتقاله، وقد تم استخراج رصاصتين، فيما استقرت الرصاصة الثالثة في العمود الفقري ولم يتمكّن الأطباء من استخراجها، مضيفاً أن وضعه الصحي بات مستقراً، ولكنّه يشعر بآلام في جسده.

يذكر أن الأسير حامد من بلدة سلواد في محافظة رام الله والبيرة، واعتقلته قوات الاحتلال بعد إصابته بتاريخ 29 تشرين الأول/ أكتوبر المنصرم.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play