Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


موضة جديدة... زواج في مترو أنفاق إسطنبول

زمن برس، فلسطين: يسعى من يقبل على الزواج على جعل عرسه مميز بشكل أو بأخر وربما يكون مختلف عن الذي سبقه بفكرة جديدة، فيما قد يكون حفل زفافك على الشاطئ أو في الحديقة، وهذا أمر عادي، لكن أن تقيمي حفل زفافك في مترو الأنفاق، فهذا أمر غريب.

هذا وقد سمحت القواعد الجديدة لشركة نقل إسطنبول بإقامة حفلات الزفاف في مترو الأنفاق في إسطنبول، حسبما ورد عن مجلة "سيدتي". 

بدورها، قالت شركة نقل إسطنبول: "قام زوجان بتبادل عهود الزواج أمس الأحد بعد أن استقلا وضيوفهما قطاراً على خط هاسيوسمان-ينيكابى، ولكن الحفل نفسه أقيم بالفعل في إحدى المحطات".

وأفادت صحيفة "يني شفق" بأن مدير شركة المترو كان بين ضيوف حفل الزفاف، وذكر العريس أنه يحب الأشياء الغريبة والجديدة، وأن الفكرة خطرت له بينما كان يتحدث مع المدير.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play