Jump to Navigation


إطاحة تهديد إرهابي استهدف مباراة السعودية والإمارات

زمن برس، فلسطين: كشف المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية عن الإطاحة بخلية إرهابية مكونة من 4 أشخاص وقد تركزت أنشطتها على استهداف رجال الأمن، وكشف كذلك عن إحباط الأجهزة الأمنية لتهديد إرهابي استهدف مباراة الإمارات والسعودية في جدة.

فيما أضاف المتحدث لوكالة الأنباء السعودية "واس"، الأحد، أن الخلية الإرهابية اتخذت من محافظة "شقراء" مقرا لها وأن عناصرها تواصلوا مع أحد القيادات بتنظيم داعش الإرهابي في سوريا وتلقوا ‏التعليمات والأوامر منه للعمل على تنفيذ عملياتهم.

وقد أقر أعضاء هذه الخلية، وكلّهم سعوديون، بعلاقتهم المباشرة مع عناصر داعش في سوريا، ورصدهم لعدد من رجال الأمن. كما تم رصد 6 أشخاص آخرين (سعوديي الجنسية) على علاقة بالخلية الأولى، حسبما ورد عن "سكاي نيوز لعربية". 

كما ذكرت الداخلية السعودية، أن معلومات توفرت لدى السلطات تفيد بوجود تهديد إرهابي كان يستهدف ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة أثناء مباراة منتخبي الإمارات والسعودية التي أجريت منذ 3 أسابيع.

وقالت الداخلية إن "الجهات الأمنية تعاملت مع التهديد على أقصى درجات الجدية، وفرضت على الفور مزيداً من التعزيزات والتدابير على الموقع بكامل محيطه للتعامل الحاسم مع أي حالة اشتباه يتم رصدها، ‏وضاعفت في الوقت ذاته من جهودها الميدانية بحثاً وتقصياً عن الأطراف المشتبه بعلاقتهم بالتهديد وهو ما أدى إلى القبض عليهم."

وكشفت الداخلية السعودية أن بين المقبوض عليهم اثنان من الجنسية الباكستانية وواحد من الجنسية السورية، بالإضافة إلى شخص سوداني الجنسية.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play