Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إليك تطبيق جديد لا غنى عنه!

زمن برس، فلسطين: في ظل التطور التكنولوجي ما بين اللحظة والثانية يظهر لنا تطبيق جديد عرف باسم"Mr Phone" وهو أحد أفضل التطبيقات الموجهة للمهتمين بالهواتف الذكية، حيث يُعتبر التطبيق بمثابة موسوعة متخصصة في مجال الهواتف الذكية.

هذا ويمكن من خلال التطبيق استكشاف أحدث الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والبحث عنها ومعرفة أفضل الأجهزة المتوفرة من مختلف الشركات المصنعة للهواتف الذكية، حسبما ورد عن "لبنان 24". 

فيما يوفر التطبيق معلومات مفصلة حول الهواتف الذكية، بما فيها المواصفات الفنية للهاتف مثل تفاصيل الشاشة، وعمر البطارية، والكاميرا، والتقنيات التي يستخدمها أي هاتف. ويتيح إمكانية إنشاء مقارنة بين هاتفين بسهولة وبطريقة ممتعة ومعرفة أيهما أنسب لاحتياجاتك، مع إمكانية مشاهدة صور عالية الجودة للهاتف المحدد.

كما يوفر مكتبة شاملة تتضمن تشكيلة واسعة جداً من الهواتف الذكية من مختلف الشركات العالمية مثل "سامسونغ"، "آبل"، "إل جي"، "هواوي"، lenovo، HTC وغيرها.

إلى ذلك، يتيح التطبيق إمكانية مطالعة آخر الأحداث والمستجدات المتعلقة بالهواتف الذكية ومتابعة الأحداث العالمية المتربطة بمجال الهواتف.

من الجدير ذكره أن تطبيق Mr Phone متوفر مجاناً لمستخدمي نظام "أندرويد" إصدار 4.4 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله عبر متجر "غوغل بلاي".

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play