Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"صدام حسين" يحرم أحد زبائن أبل من ثمن آيفون

 زمن برس، فلسطين: وجهت شركة أبل الأميركية رفضا قاطعا ضد تعويض زبون اشترى أحد هواتف "آيفون" في بريطانيا بقيمة 799 جنيه إسترليني لأنه فشل أن يثبت للشركة أنه ليس الرئيس العراقي الراحل صدّام حسين، حسبما أوردت وكالة "سكاي نيوز العربية".

والزبون الذي يدعى شاراكات حسين (26 عاما)، اشترى هاتف آيفون من متجر أبل في برمنغهام في المملكة المتحدة كهدية لأخته. لكنه اضطر إلى إعادة الهاتف إلى الشركة لأن اخته رفضت الهدية.

هذا وعندما أعاد حسين هاتف آيفون إلى أبل، أخبرته الشركة بأنها ستحول المال إلى حسابه في البنك خلال أيام حسب استراتيجيتها التي لا تعيد المال بشكل نقدي.

فيما انتظر حسين عدّة أيام، لكنه لم يحصل على أي أموال، فاضطر إلى الاتصال بالشركة للاستفسار عن سبب تأخر الدفعة المالية. فكان الرد من أبل عبر رسالة بريد إلكتروني تطلب منه أن يثبت أنه صدام حسين الذي أعدم عام 2006 بعد الاحتلال الأميركي للعراق.

وفي تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية قال حسين "اعتقدت أن الإيميل مزيف. وصعقت عندما علمت أنه حقيقي. كنت غاضبا لربطي بصدام حسين."

من الجدير ذكره أن الشركة أبل المصنعة لهواتف آيفون لم تعلق على القضية حتى لحظة كتابة هذه السطور.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play