Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"ريال مدريد" بيل معنا حتى 2022

زمن برس، فلسطين: صرح نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد، أنه مدد عقد جناحه الويلزي الدولي غاريث بيل حتى عام 2022، دون الإعلان عن حجم الصفقة، حسبما ورد عن "سكاي نيوز العربية".

فيما نشر النادي الملكي بيانا مقتضبا على موقعه الرسمي على الإنترنت قال فيه: " وافق ريال مدريد وغاريث بيل على تمديد عقد اللاعب ما سيبقيه في النادي حتى 30يونيو 2022"، وفق وكالة "فرانس برس".

وقال النادي إن بيل سيحضر مؤتمرا صحفيا يعقد الاثنين في ملعب "سانتياغو برنابيو" للحديث عن تمديد العقد، هذا وانضم بيل إلى صفوف النادي الملكي خلال صيف 2013 قادما من توتنهام الإنجليزي بموجب عقد يمتد لـ 6 أعوام حتى 2019، في صفقة خيالية قياسية حينها بلغت 100 مليون يورو.

من الجدير ذكره أن نال اللاعب الويلزي مع ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا مرتين عامي 2014 و2016، وبالكأس المحلية وكأس العالم للأندية والكأس السوبر الأوروبية مرة واحدة في 2014.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play