Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لص يعيد 150 غرام من الذهب للشرطة بعد سرقتها من منزل في الخليل

زمن برس، فلسطين: أعاد  شخص اليوم 150 غرام من المصاغ الذهبي للشرطـــة بعد ان قام بسرقتها من داخل منزل في الخليل.

   وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن الشرطة  قد تلقت قبل أيام شكوى من قبل أحد المواطنين تتعلق بقيام مجهول بالدخول على منزله ليلاً وسرقة 150 غرام من المصاغ الذهبي , حيث باشرت شرطة المباحث العامة في حينها إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادثة ومعرفة الفاعل " .

  وأضاف البيان بأن المشتبه به بجريمة السرقة  قد حضر من تلقاء نفسه إلى شرطة المباحث العامة وأعاد لهم المصاغ الذهبي المسروق بالكامل , معترفاً بأنه قام بسرقته من داخل المنزل ومبدياً ندمه الشديد عما بدر منه , بناء على ذلك قامت شرطة المباحث العامة بضبط المصاغ الذهبي وإحالة المشتبه به إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه اصولا .
  يشار إلى أن ما قام به المشتبه به من تسليم نفسه والمسروقات إلى الشرطة يعتر من الأسباب المخففة للعقوبة حسب قانون العقوبات المعمول به في دولة فلسطين .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play