Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"فوز فنربهتشه" و"برشلونة" في الدوري الأوروبي للسلة

زمن برس،فلسطين: حقق فريقا "فنربهتشه" التركي، و"برشلونة" الإسباني فوزا  عظيم  في ختام مباريات الجولة الرابعة للدوري الأوروبي لكرة السلة.، حسبما ورد عن "الاناضول". 

فيما تغلب فنربهتشه على مواطنه "غلاطة سراي" بنتيجة 103-87، بينما فاز برشلونة على "بروزه بامبيرغ" الألماني بنتيجة 78-74، و"باناثياكوس" اليوناني على "النجم الأحمر" الصربي بنتيجة 70-59، بينما حقق "مكابي تل أبيب" الاسرائيلي فوزا على "زالغيريس كاوناس" الليتواني بنتيجة 87-74.

كما  حقق "سسكا موسكو" الروسي ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن "فنرهتشه"، ثم ريال مدريد الإسباني برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن فريقي "أولمبياكوس" اليوناني، ومواطنه "باناثياكوس".

بينما جاء مكابي تل أبيب سادسا برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن فرق "دار الشفقة" التركي، والنجم الأحمر، وبرشلونة الإسباني، ومواطنه "باسكونيا"، و"ميلانو" الإيطالي.

واحتل بروزه بامبيرغ المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن فريقي "أناضول أفيس" التركي، و زالغيريس كاوناس، بينما جاء "يونيكس كازان" الروسي في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن غلاطة سراي متذيل الترتيب.

من الجدير ذكره ووفقا للوائح الاتحاد الدولي للسلة، فإن الفريق الفائز يحصل على نقطتين، بينما يحصل الخاسر على نقطة واحدة

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play