اتحاد ابناء رام الله ينتخب هيئة ادارية جديدة

زمن برس، فلسطين: عقد اليوم في مقر اتحاد ابناء رام الله اجتماع الهيئة العامة لجمعية اتحاد ابناء رام الله وبحضور مميز من أبناء وبنات حمائل رام الله. بعد التسجيل والتأكد من وجود النصاب القانوني اللازم لعقد الاجتماع، تلى السيد عصام العسعس، الرئيس السابق للإتحاد، التقرير الإداري عن نشاطات الاتحاد للسنوات 2014-2015 حيث أشار لمجموعة من الإنجازات أهمها تأهيل مقر الاتحاد في مبنى بلدية رام الله التاريخي في البلدة القديمة حيث أصبح جاهزا لعقد كافة أنواع لنشاطات الثقافية والاجتماعية وغيرها.

ومن ثم قامت السيدة عبلة معايعة، مدقق الحسابات القانوني للجمعية، بقراءة التقرير المالي والبيانات المالية عن السنوات 2014 و2015، وأضاف السيد صليبا شحادة، أمين الصندوق لمجلس إدارة الجمعية السابق، بعض التوضيحات بالنسبة للموقف المالي للجمعية منذ بداية العام 2016 وحتى تاريخه.

وتم فتح باب النقاش حيث أجاب المجلس السابق على استفسارات الأعضاء ومن بعد ذلك تم اقرار التقرير الاداري والمالي من الهيئة العامة بالإجماع. وحسب جدول أعمال الجلسة تم قبول استقالة المجلس السابق، ومن ثم تم تعيين السادة رجا داود بلاط وبهجت كوشكجي والسيدة نجمة غانم كلجنة الاشراف على الانتخابات. وقد سبق هذا الاجتماع مجموعة من اللقاءات التحضيرية لمعظم حمائل المدينة والتي قامت باختيار ممثليها في مجلسي أمناء وإدارة الاتحاد.

وقامت كل حامولة بتسمية ممثلها في مجلس ادارة الاتحاد كالتالي: غادة الاحول عن دار يوسف، نضال خليل عن دار ابراهيم، جيمي ركب عن الحساسنة، ستيف خواجا عن الشقرة، نادر عقال عن دار جريس، يعقوب رباح عن دار ابو جغب، مجدي شحادة عن دار عواد، جورج عزيز مغنم عن الشراقة.

وأخيراً تم فتح باب الترشيح لمن يرغب في الترشح لرئاسة الاتحاد فتقدم كل من السيد صليبا شحادة والدكتورة الصيدلانية أمل داود وتم التصويت بالاقتراع السري، حيث فازت د. أمل داود، وبذلك تكون ثاني امرأة تتولى رئاسة اتحاد أبناء رام الله – فلسطين منذ تسجيله في 1991.

ألف مبروك لأبناء رام الله على هذه العملية الديمقراطية بتميز ونحو مزيد من التطور للاتحاد ولأبناء المدينة.