Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مسيرة كفر قدوم تطالب بتصعيد المقاومة الشعبية في وجه الاحتلال

مسيرة

زمن برس، فلسطين: طالب اهالي كفر قدوم من خلال مسيرتهم الاسبوعية المناهضة للاستيطان  بفتح الشارع الرئيس للقرية والمغلق منذ 14 عاما بتصعيد المقاومة الشعبية في وجه الاحتلال الاسرائيلي، ردا على جرائمه التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني في كل مكان وزمان.

وأكد الناطق الاعلامي في اقليم قلقيلية منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي، ان المقاومة الشعبية هي السلاح الاكثر تأثيرا في طبيعة الصراع مع الاحتلال الاسرائيلي في ظل اختلال موازين القوة العسكرية مع شعبنا، مشيرا في ذات الوقت الى ان انخراط كافة اطياف شعبنا في هذا النوع من المقاومة، يعزز من مواقف القيادة الفلسطينية في معركتها السياسية ضد الاحتلال في المحافل الدولية.

وكانت مسيرة كفر قدوم قد انطلقت بعد صلاة الجمعة من مسجد عمر بن الخطاب بمشاركة واسعة من ابناء القرية برفقة عدد من المتضامنين، فيما لم يتواجد جنود الاحتلال في المنطقة.

حرره:
كلمات دلالية:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play