Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نتيجة خطأ "أبل" تكشف مواصفات جهازها الجديد

زمن برس، فلسطين: دون تخطيط وبشكل خاطئ كشفت شركة أبل الأميركية " بعض المواصفات الجديدة لجهازها الجديد الذي سيبصر النور رسميا في مؤتمرها الصحفي الذي تعقده الشركة يوم الخميس.

فيما ستكشف الشركة في مؤتمرها الصحفي عن كمبيوتر "ماك بوك برو" جديد، بالإضافة إلى بعض منتجات "ماكنتوش"، حسبما ورد عن "سكاي نيوز العربية".

لكن أبل أصدرت مؤخرا تحديثا لنظام "ماك أو إس سييرا" المخصص لكمبيوتراتها مرفقا "بالخطأ" مع صور لكمبيوتر "ماك بوك برو" المتوقع إطلاقه يوم الخميس، مفسدة المفاجأة التي كانت تخبئها لجمهورها.

هذا وتظهر الصور التي نشرتها أبل بالخطأ، كمبيوتر "ماك بوك برو" الجديد وهو يتضمن مساحة تعمل باللمس فوق المفاتيح المخصصة للأرقام والأحرف.

من الجدير ذكره أن ستحتوي مساحة اللمس الجديدة في أعلى يمين لوحة المفاتيح، حسبما تظهر الصورة المرفقة على أزرار تتغير حسب التطبيق الذي يشغّله المستخدم، كما تتضمن جهازا للتعرف على البصمات، ليكون كمبيوتر أبل الأول الذي يعتمد على البصمة في تسجيل الدخول.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play