Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ضبط أكثر من كيلو غرام من المخدرات وإيقاف 3 تجار في أريحا

زمن برس، فلسطين: قبضت الشرطة اليوم على ثلاثة تجار ومروجين للمخدرات في حالة تلبس، وبحوزتهم كمية يشتبه بأنها من (القنب المهجن) المسماة الهايدرو والمعالجة صناعياً بلغ وزنها 1174.4 غم.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبناء على المتابعة والمعلومات من قبل إدارة مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة تفيد بوجود تجار ومروجين للمخدرات من محافظة أريحا وخارجها، تم تفتيش أحد المنازل ومركبة خاصة للمشتبه بهم أصولا وعثرت الشرطة على المضبوطات من المخدرات، إضافة إلى مبالغ مالية من عملات متفرقة تم جمعها من قبل المشتبه بهم أثناء قيامهم ببيع وترويج المخدرات.

وأضاف البيان، أنه جرى توقيف المشتبه بهم والتحفظ على المواد المضبوطة والمبالغ المالية تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة، لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play