Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إشبيلية ينتزع الصدارة من أتلتيكو مدريد

زمن برس، فلسطين: حصد إشبيلية على الصدارة مؤقتا بفوزه الثمين على ضيفه أتلتيكو مدريد 1-صفر، السبت، في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، حسبما ورد "سكاي نيوز العربية".

فيما يدين إشبيلية بفوزه إلى الفرنسي ستيفن نزونزي الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 73، فيما أكمل أتلتيكو مدريد الذي مني بخسارته الأولى هذا الموسم، المباراة بعشرة لاعبين، إثر طرد لاعب وسطه كوكي لتلقيه الإنذار الثاني (77).

وحقق إشبيلية فوزه الأول على أتلتيكو مدريد منذ 6 أعوام، وانتزع منه الصدارة مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام برشلونة الفائز على مضيفه فالنسيا 3-2، السبت، ونقطتين أمام ريال مدريد الذي يستضيف أتلتيك بلباو لاحقا.

وحقق سلتا فيغو فوزا كبيرا على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 4-1، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما تجمد رصيد ديبورتيفو عند 8 نقاط.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play