Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


محاولة اختطاف هيفاء وهبي في باريس!

زمن برس، فلسطين: نجت الفنانة هيفاء وهبي من محاولة اختطاف أثناء انتقالها من مطار “شارل ديغول” إلى الفندق، وذلك بعد وصولها ظهر الخميس إلى العاصمة الفرنسيّة باريس.

وأثارت هيفاء قلق متابعيها عبر صفحتها الخاصّة على “سناب شات”ـ إذ كشفت أنها تتواجد في مركز الشرطة للتحقيق في قضيّة محاولة خطفها، وكتبت “أنا في مركز الشرطة في باريس، السائق حاول إختطافي عندما كنت في طريقي من مطار شارل ديغول إلى الفندق”.

وقد عبّر محبو هيفا عن قلقهم الكبير، حيث انهالوا عليها بالتعليقات عبر حساباتها الخاصّة على مواقع التواصل الإجتماعي من أجل الإطمئنان عليها، لتعود هيفا عبر تطبيق “سناب شات” وتؤكد لهم أنها بخير.

ونصحت هيفا متابعيها في تعليق أرفقته بأن يحذروا من المخاطر الحقيقية والسرقات أثناء زيارة باريس. وكانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان قد تعرّضت للسرقة مؤخرًا في باريس.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play