مادونا: سأمارس معكم الجنس بشرط

زمن برس، أعلنت مُغنية البوب الأميركية مادونا أنها ستمارس "الجنس الفموي" للناخبين الذين سيختارون التصويت لمرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون يوم الانتخابات الرئاسية الأميركية.، حسبما ورد عن "لبنان 24".

وبحسب ما نقلت النسخة الأميركية لـ"هافينغتون بوست"، الخميس 20 تشرين الأول 2016، تقدّمت المُغنية والراقصة وسيدة الأعمال الأميركية مادونا البالغة من العمر 58 عاماً بهذا العرض، في صالة ماديسون سكوير غاردن للعروض الفنية بولاية نيويورك الأميركية، أثناء افتتاحها عرضاً كوميدياً لفنانة عروض الـ"ستاند أب"، إيمي شومر.

فقالت خلال تقديمها لعرض شومر: "هناك شيء واحد قبل أن أقدم هذا العرض الكوميدي العبقري، إذا قمت بالتصويت بهيلاري كلينتون سأمنحك جنساً فموياً، وأنا جيدة في ذلك".

ولا يشوب سياسة مادونا التي تميل إلى اليسار غموضٌ، كما أنها عادة ما تثير الجدل بسبب تصريحاتها، ففي عام 2012؛ وخلال تأييدها إعادة انتخاب الرئيس الأميركي باراك أوباما، حثّت الجمهور على التصويت لصالح من وصفته بكونه "مُسلماً أسود".

أما تقرير لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية - أثناء حديثها لحشد هائل في أيلول 2012: "من الأفضل أن تصوّتوا لصالح اللعين أوباما. موافقون؟ مهما كانت النتيجة. حسناً؟ فنحن لدينا مُسلم أسود في البيت الأبيض، وهذا يعد الآن هراءً مُذهلاً"، وتحدّثت آذاك بشأن آرائها في دعم أوباما لحقوق مِثليي الجنس.