Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بيكيه وألبا سيغيبان عن برشلونة!

 زمن برس، فلسطين: أعلن إدارة برشلونة بطل إسبانيا لكرة القدم الخميس أن نجميه جيرار بيكيه وجوردي ألبا سيغيبان ثلاثة أسابيع وأسبوعين على التوالي جراء الإصابة، حسبما ورد عن "سكاي نيوز العربية".

فيما أصيب مدافعا برشلونة، الأربعاء، في المباراة، التي اكتسح خلالها الفريق الكتالوني ضيفه مانشستر سيتي، الذي يشرف عليه مدربه السابق بيب غوارديولا برباعية نظيفة.

هذا وجاء في بيان للنادي الإسباني "جيرار بيكيه يعاني من التواء في الرباط الجانبي للكاحل الأيمن، وألبا من تمدد في العضلة الضامة للفخذ الأيسر".

وسيغيب النجمان بالتالي عن مباريات برشلونة ضد فالنسيا بعد غد السبت، وغرناطة في 29 الحالي، وإشبيلية في 6 نوفمبر المقبل في الدوري الإسباني، وعن مواجهة الإياب مع مانشستر سيتي في إنجلترا في الأول من الشهر المقبل.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play