Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الضفة ويستولي على مصاغ ذهبي

زمن برس، فلسطين: قال نادي الأسير الفلسطيني، إن قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم سبعة مواطنين من محافظات الخليل، بيت لحم، وجنين.

وبين نادي الأسير في بيان له اليوم الثلاثاء، أن خمسة مواطنين جرى اعتقالهم من عدة بلدات وأنحاء في محافظة الخليل وهم: منذر كرجة، محمد القط، محمد محمود السعده (35 عاماً)، إياد ذياب ابو قبيطة (42 عاماً)، ومحمد سامي دنديس (28 عاماً). 

ومن بلدة الخضر في محافظة بيت لحم اُعتقل المواطن، تامر عيسى صلاح (27 عاماً)، فيما اُعتقل آخر مواطن من محافظة جنين، وهو صلاح فارس خيري صلاح ابو الوفا (19 عاماً).

وكانت سلطات الاحتلال اعتقلت ظُهر أمس، (14) مواطناً من القدس بينهم عشرة فتية وهم: عبد الرحمن مازن أبو نجيب (15 عاماً)، منجد حسن أبو هدوان (15 عاماً)، عبد المالك موسى غزالي (17 عاماً)، يوسف يعقوب الرشق (16 عاماً)، منذر أمير التميمي (15 عاماً)، خضر فضل عجلوني (17 عاماً) ، أحمد أشرف شرباتي (16 عاماً)، مصطفى صلاح الدين بلبيسي (17 عاماً)، أمير باسم نوفل (17 عاماً)، فارس أشرف الرازم (16 عاماً)، علاوة على كل من:  جميل عباسي، أحمد درويش، محمد قاروط، عبادة الشرباتي.

ومن بلدة بُدرس قضاء محافظة رام الله والبيرة، اعتقل الاحتلال مساء أمس، ثلاثة مواطنين، وهم: محمود حسن يوسف (29 عاماً)، عبد الله محمد عمر (22 عاماً)، ونزار لطفي خلف (34 عاماً).

وفي سياق أخر، استولت قوات الاحتلال، على مصاغ ذهبي عقب تفتيشها لأحد المنازل في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم .

وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال داهمت منزلا، يعود للمواطن محمد علي عيسى طقاطقة، وفتشته، واستولت على كمية من المصاغ الذهبي، ثم انسحبت من المكان، دون أن تعتقل أحدا .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play