Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فتاة تبتز معلق رياضي تونسي بعد ان استدرجها إلى شقته

زمن برس، فلسطين: أفادت صحيفة أخبار الجمهورية التونسية بان إعلامياً رياضياً تونسياً شهيرا، وقع ضحية عملية ابتزاز من قبل فتاة وشريك لها مؤخراً.

وأفادت الصحيفة بأن المعلق الرياضي (لم تكشف اسمه) تعرف على طالبة في العشرين من عمرها، وقد تعددت اللقاءات بينهما، وعندما شعر أنّ العلاقة توطدت بينهما، سعى إلى استدراجها لترافقه إلى شقته، فتمنعت في البداية ورفضت، وفي النهاية وافقت، وبمجرّد دخوله إلى منزله، رنّ جرس الباب، ولم يرغب الإعلامي الرّياضي فتح الباب، ولكن الفتاة وفي غفلة منه فتحته، ليظهر شاب وهو في حالة هيستيرية، ويدخل الشقة قائلاً إن الفتاة هي شقيقته، وهاج وماج، مهدداً متوعداً، ومثّل دور الشاب الشريف المطعون في شرف أسرته، وخشية من الفضيحة، فإن المعلق الرياضي الشهير حاول استرضاءه وتهدئته، ولملمة الموضوع، وبعد أخذ وردّ، طالب الشاب بمبلغ عشرة آلاف دينار تونسي، ثمن صمته" وفقاً للصحيفة.

وأضافت الصحيفة أنه تم الاتفاق على أن يسحب المعلق المبلغ ويسلمه نقداً للشاب في مقهى مجاور للمنزل، مشيرةً إلى أن المعلق قام بإبلاغ فرقة الشرطة العدليّة بمدينة أريانة (المتاخمة لتونس العاصمة) التي نصبت كميناً محكماً للشاب ساعة تسليمه المبلغ المالي الذي طالب به، وكان مرفوقاً بالفتاة؛ التي تبيّن أنها لم تكن أبداً شقيقته، وإنما هي شريكته في عملية ابتزاز محكمة مثّلاها معاً منذ البداية، وانطلت الحيلة على الإعلامي وبلع الطُعم، ولكنّه في النهاية فضّل إعلام الشرطة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play