Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بكري: هل تنفذ مصر انقلابا في منظمة التحرير؟

 زمن برس، فلسطين: استنكر عضو مجلس الشعب المصري، الكاتب الصحفي مصطفى بكرى استضافة مصر، اليوم الأحد، لمؤتمر لـ"المركز القومى لدراسات الشرق الأوسط" حول مستقبل القضية الفلسطينية، دون ممثل لسلطة منظمة التحرير، لافتًا إلى أن ذلك الإجراء يشير إلى أن مصر أعدت انقلابًا صامتًا ضد القيادة الشرعية في فلسطين.

وقال "بكرى"، في سلسلة من التغريدات له على موقع "تويتر": "لا أعرف الهدف من عقد مؤتمر "العين السخنة" لبحث سبل حل القضية الفلسطينية في غياب الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني منظمة التحرير الفلسطينية"، متسائلًا: "هل يعقل أن يعقد على الأرض المصرية مؤتمر يخص القضية الفلسطينية في غياب المنظمة أو حركة فتح والتي يمثلها الرئيس أبو مازن، هذا أمر غريب لم يقدم عليه أحد من قبل".

وأكد رئيس تحرير صحيفة "الأسبوع" أن استضافة ذلك المؤتمر تطور خطير لن يصب أبدا في صالح القضية الفلسطينية؛ لأنه يمثل تجاوزا خطيرا لكل ثوابت الدولة المصرية.

وناشد "بكرى" الرئيس عبدالفتاح السيسي لإلغاء هذا المؤتمر حتى لا يقال إن مصر تجاوزت كل الحدود التي لم تستطع حتى أمريكا تجاوزها، وحتى لا يقال إن مصر أعدت انقلابا صامتا ضد القيادة الشرعية الفلسطينية لحساب هذا الشخص أو ذاك.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play