Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القدس: إصابات بمواجهات في بيت سوريك

زمن برس، فلسطين: أصيب عدد من المواطنين بالرصاص المطاطي والاختناق خلال المواجهات الدائرة منذ عدة ساعات، في قرية بيت سوريك شمال غرب مدينة القدس، بعد اقتحام قوات كبيرة القرية ومحاصرتها.

وقالت مصادر طبية في القرية لوكالة الأنباء الرسمية، إن الطفل مصطفى حسن الجمل أصيب برصاصة مطاطية في الرأس، حيث تمنع قوات الاحتلال سيارات الإسعاف من دخول القرية.

وأضافت المصادر أن المراكز الطبية الموجدة في القرية قدمت العلاج لعدد من المصابين بحالات الاختناق وبالرصاص المطاطية، حيث لم يبلغ عن إصابات بالرصاص الحي.

وقال رئيس بلدية بيت سوريك أحمد الجمل إن "قوات الاحتلال اقتحمت القرية معززة ب 50 آلية عسكرية، ومنعت الدخول أو الخروج منها، بعد الإعلان عن إصابة أحد جنودها بجروح بزعم تعرضه للطعن في مستوطنة "رادار" المقامة على أراضي المنطقة.

وأشار الجمل إلى أن: "قوات الاحتلال أطلقت قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع تجاه منازل المواطنين وفي محيط مبنى البلدية، واستهدفت عيادة طبية وأصابت من بداخلها بالاختناق".

وما زالت عملية تفتيش منازل المواطنين مستمرة في القرية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play