جمعية المرأة العاملة تسلم مستلزمات التصنيع غذائي لمجموعات نسوية

زمن برس، فلسطين: سلمت جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية اليوم الاثنين مستلزمات وأدوات للتصنيع الغذائي، لمجموعة شوفة النسوية – جمعية شوفة الخيرية، وتجمع نسوي وطن – جمعية كفر زيباد الخيرية في محافظة طولكرم شمال الضفة الغربية، وذلك ضمن فكرة المطبخ الانتاجي الهادف الى تمكين النساء.

فيما يأتي ذلك ضمن أنشطة مشروع التعاونيات النسوية – تعزيز مشاركة المرأة الاقتصادية، والذي يتم تنفيذه مع 3 مجموعات تعاونية نسوية في محافظتي رام الله وطولكرم، بدعم من الجمعية الألمانية لتعليم الكبار وتمويل من المؤسسة الألمانية للتعاون.

هذا وقد تم تسليم هذه الادوات والمستلزمات بعد دراسة وتحديد الاحتياجات المطلوبة لكل مجموعة، بالإضافة إلى ذلك قامت جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية، بمتابعة وتسليم مستلزمات إعداد المخبوزات والمعجنات لسيدة مستفيدة من منح المشاريع الصغيرة في محافظة رام الله، كما سلمت وحدات من الدجاج البياض البلدي وأعلاف تغذية لها، لمستفيدتين في محافظة الخليل، وذلك بناءً على مقترحات أفكار مقبولة من الناحية الفنية تقدمن بها سابقاً.

من الجدير ذكره أن هذه الأنشطة ضمن أهداف جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية لتحقيق التمكين الاقتصادي للنساء، وزيادة الوعي بحقوقهن المدنية والقانونية بالترافق مع الدفاع عنها.