افتتاح هوريكا الأردن 2016

زمن برس، فلسطين: انطلقت امس السبت في مركز زارا للمعارض فعاليات»الملتقى والمعرض الدولي الثالث للضيافة والصناعات الغذائية «هوريكا الأردن 2016».

وقدم منظمو ملتقى ومعرض هوريكا إيجازاً عن أهمية إقامة هذا المعرض الدولي في عمان في هذا الوقت وأهمية انخراط الفاعلين من القطاعين العام والخاص ضمن المجهودات الرامية إلى النهوض بالقطاع السياحي الذي حافظ على استقراره، رغم الاضطرابات وعدم الاستقرار السياسي والأمني الذي يشهده الإقليم.

وقال امين عام وزارة السياحة والاثار عيسى قموه ان  الوزارة وهيئة تنشيط السياحة وجمعية الفنادق السياحية من الداعمين الرئيسيين لإقامة مثل هذه الفعالية في الأردن والذي تزامن مع إطلاق وزارة السياحة حملة إعلامية تحت عنوان «سياحتنا رأسمالنا»، داعيا كافة الجهات للوقوف خلف هذه المبادرة وتوفير فرص النجاح.

وقال قموه ان هذا الملتقى الدولي في دورته الثالثة يقام في العاصمة عمان بالتعاون مع وزارة السياحة والاثار وعدد اخر من الوزارات والجمعيات السياحية والمؤسسات الوطنية ، مثمنا اهمية اقامة مثل هذه المعارض في عمان والتي تشكل رافدا مهما لتطوير صناعة السياحة والخدمات المرافقة لها، مبينا انها تساهم في اظهار التطور الذي حققه القطاع السياحي في السنوات الاخيرة

حرره: 
م.م