Jump to Navigation


المنتخب الوطني يكتفي بالتعادل مع طاجيكستان وديا

المنتخب الوطني

زمن برس، فلسطين: تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء بثلاثة أهداف لمثلها امام مستضيفه منتخب طاجيكستان في اللقاء الودي الذي جمعهما على استاد بامير في مدينة دوشانب، حسبما ورد عن "وفا".

هذا وكان منتخبنا تعادل أيضا في اللقاء الأول الذي جمعه مع منتخب طاجيكستان وأقيم في فلسطين بهدف لمثله.

فيما قدم منتخبنا الوطني الذي قاده خلال اللقاء المدرب نور الدين ولد علي في ظل الغياب الغريب للمدرب عبد الناصر بركات، اداء جيدا خلال اللقاء، خاصة خلال الشوط الثاني الذي ظهر خلاله بصورة مغايرة يستحق عليها الثناء والاشادة على عكس لقاء الذهاب، كما قلت الأخطاء من دفاعنا، رغم تسببه بركلة جزاء، وكان هجوم المنتخب الأفضل وكان باستطاعته تسجيل كم وفير من الأهداف لولا التسرع أمام المرمى.

كما أن البداية جاءت قوية من قبل مهاجمي منتخبنا الوطني الذي هدد مرمى الحارس الطاجكي عبد العزيز محمدوف عبد العزيز في أكثر من مناسبة دون أن ينجحوا في التسجيل.

وكان التهديد الأول لمنتخبنا عبر المحترف ياسر اسلامي في الدقيقة الـ14 من تسديدة من مسافة بعيدة تصدى لها الحارس محمدوف على دفعتين.

واستطاع منتخب طاجيكستان ومن اول هجمة له خلال الشوط الاول وتحديدا في الدقيقة الـ21 من التحصل على ركلة جزاء بعد لمسة الكرة يد مدافع المنتخب تامر صلاح، ترجمها اللاعب نور الدين دافرونوف بسهولة في شباك الحارس توفيق علي.

وتغاضى حكم اللقاء الاوزبكي عن منح منتخبنا الوطني ركلة جزاء في الدقيقة الـ37 بعد لمس الكرة يد أحد مدافعي طاجيكستان في سيناريو مشابه لركلة الجزاء التي منحها لمنتخب طاجيكستان.

وحرم المتألق توفيق علي والقائم منتخب طاجيكستان من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ42 بعد تسديدة قوية من اللاعب مانوشر داليلوف تصدى لها علي بصعوبة ثم اصطدمت بالقائم، لينتهي الشوط بتقدم منتخب طاجيكستان بهدف وحيد.

بدأ منتخبنا الشوط الثاني كسابقه بضغط على مرمى طاجيكستان منذ الدقيقة الأولى، وكاد أليكسس نصار أن يمنحه التعادل في الدقيقة الـ48 من تسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء أبعدها الحارس بصعوبة إلى ركنية لم تستغل.

وعدل اللاعب جونثان سوريا النتيجة لمنتخبنا في الدقيقة الـ51 من ركلة جزاء وضعها بسهولة في شباك الحارس محمدوف.

في حين منح اللاعب تامر صيام منتخبنا التقدم في الدقيقة الـ57 من كرة ثابتة، حيث سدد الكرة بطريقة جميلة في الزاوية البعيدة للحارس الطاجكي الذي شاهد الكرة وهي تهاوى في شباكه.

لم تمر سوى دقيقتين حتى استطاع منتخب طاجيكستان تعديل النتيجة وبنفس الطريقة من كرة ثابتة سددها اللاعب دافرونيون ايرغاشييف قوية اصطدمت بالقائم ودخلت مرمى الحارس توفيق علي.

وأهدى اللاعب أحمد أبو ناهية منتخبنا الهدف الثالث وهدف الفوز في الدقيقة الـ71 بعد كرة طولية وصلته داخل صندوق الجزاء ليهيئ الكرة لنفسه ويسدده قوية بيسراه على يمين الحارس.

وأهدر منتخبنا فرصة إضافة هدف آخر، خاصة اللاعب سامح مراعبة الذي انفرد بالمرمى الطاجكي وسدد الكرة قوية في الشباك الخارجية، كما أهدر البديل فادي سلبيس فرصة سهلة للتسجيل في الدقيقة الأخيرة، ليتمكن منتخب طاجيكستان من تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع من كرة عرضية سددها اللاعب حكيموف في المرمى.

ويجدر الإشارة إلى أن حرم فادي سلبيس مجددا منتخبنا من فرصة تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع بعد ان وصلته الكرة مقشرة وهو لوحده لكنه وبغرابة سدد الكرة بعيدا عن المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل بثلاثة اهداف لمثلها.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play