Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أبو مرزوق يطالب الجميع برفض إجراء انتخابات في الضفة فقط

زمن برس، فلسطين: طالب نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، موسى أبو مرزوق، الجميع برفض قرار المحكمة العليا، وإجراء انتخابات في الضفة الغربية دون غزة.

وقال إن قرار محكمة العدل العليا بإجراء الانتخابات في الضفة دون غزة تسييس للقضاء وتعميق للانقسام وتقسيم مرفوض للوطن.

وأصدرت محكمة العدل العليا في مدينة رام الله، ظهر الاثنين، قرارًا نهائيًا بإجراء الانتخابات المحلية في الضفة الغربية المحتلة فقط دون قطاع غزة.

وبعد تأجيل هيئة المحكمة إصدار القرار النهائي لمدة ساعتين، أصدر قاضي المحكمة قرارًا باستكمال إجراءات الانتخابات في الضفة الغربية دون تحديد موعدها، كما قرر إلغاءها في غزة "لعدم قانونية المحاكم في القطاع".

وكانت المحكمة أوقفت العمل بالانتخابات في سبتمبر الماضي بعد دعوة تقدم بها المحامي نائل الحوح ضد قرار مجلس الوزراء ووزارة الحكم المحلي ولجنة الانتخابات المركزية، وذلك لعدم إجرائها في مدينة القدس وضواحيها، والاعتراضات المقدمة على المرشحين أمام القضاء في قطاع غزة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play