Jump to Navigation


" أبناء القدس" يسحق "العبيدية" في دوري الاحتراف الجزئي

 دوري الاحتراف الجزئي

 زمن برس، فلسطين: حقق فريق أبناء القدس فوزه الثالث على التوالي في دوري الاحتراف الجزئي "الدرجة الأولى" على حساب أصحاب الأرض شباب العبيدية بهدف وحيد خلال المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس على ستاد الخضر ضمن الأسبوع الثالث.

ووفق "وفا"، رفع "الأبناء" بهذا الفوز رصيده إلى 9 في صدارة اللائحة، بينما تجمد العبيدية عند النقطة الثالثة بعد الخسارة الثانية على التوالي .

فيما كانت البداية الهجومية من العبيدية الذي اندفع بقوة عن طريق معتصم العيساوي ومهند زواهرة لكن دون خطورة تذكر، فيما شهدت الدقيقة 8 تصويبه من عبد الله دعنا علت الكرة المرمى بقليل .

هذا ولاحت في الدقيقة 19 فرصة محققه لأبناء القدس عندما سدد خالد شعبان كرة من خارج الصندوق تألق الحارس في تحويلها إلى ركنية لم تستثمر ، وقد مالت المباراة إلى الفتور مع انخفاض في الأداء مع كرات مقطوعة .

وخلال الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 50 بذل مهند زواهرة مجهودا فرديا واضحا عندما استلم الكرة وتلاعب بالمدافعين، ثم سدد من على مشارف الصندوق ارتطمت بالمدافع ومرت بجواء القائم الأيمن إلى ركنية .

وجاء الأخطر في المباراة في الدقيقة 54 عندما انسل محمد خالد من الميسرة وتقدم بالكرة وأرسلها عرضية إلى داخل الصندوق وصلت غلى مهند زواهرة، هيأها لنفسه وتلاعب بالمدافع وانفرد مع الحارس وسدد، تكفل الأخير في تحوليها إلى ركنية .

واحتسب الحكم في الدقيقة 59 ضربة جزاء لمصلحة الأبناء بعد عرقلة مهاجمه، أنذر على اثرها شادي عدنان بالبطاقة الصفراء، فيما فشل اللاعب محمد عناية في ترجمتها إلى هدف بعد أن تألق الحارس في صدها على دفعتين قبل أن يرتكب خطأ بحق الحارس .

واستغل البديل محمد شواوره هفوة من مدافعي الابناء عندما خطف الكرة وتقدم بها وسدد من خارج الصندوق أمسكها الحارس على مرتين في الدقيقة "76".

ومالت الكفة قليلا لمصلحة الأبناء من خلال الاستحواذ على الكرة والانطلاقة بالهجمات لكن كل محاولاته باءت بالفشل، بالمقابل حاول العبيدية أن يصل الشباك إلا أنه افتقد إلى التركيز والنهاية السعيدة .

ومع الدقيقة الثانية من بدل الضائع خطف الأبناء هدف الفوز عن طريق لاعبه معاذ الكسواني عندما استغل خطأ فادحا من دفاع العبيدية بعد أن فشل في إبعاد الكرة خطف الكرة وانفرد مع الحارس سددها زاحفة فشل الحارس في الامساك بها لتهوى الى داخل الشباك .

وضاعت فرصة التعديل للعبيدية بعد الهدف بدقيقة بعد أن ذهبت رأسية طارق صبيح الى جوار القائم الايسر ، بعد ركنية مراد العيساوي .

وحكم المباراة للساحة معاذ سماحة وساعده فاروق عاصي وقاسم سواركة ومحمد ناصر رابعا، وراقبها فادي اللحام، فيما قيم الحكام حسين حمدان

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play