Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كيف تحافظين على بقاء رائحة عطرك لأكثر من 10 ساعات؟

العطور

زمن برس، فلسطين: يشكّل العطر أحد أثمن المستحضرات الموجودة على منضدة الزينة في غرف النساء والرجال أيضاً، خاصة المرأة فطبيعتها تحب أن تكون دائماً صاحبة الرائحة العطرة والعبير الذي يلفت أنظار كل من حولها. للكن السؤال المطروح دوما كيف ستحافظ على رائحتك العطرة لأكثر من 10 ساعات يومياً، إليكم حيلة جديدة ومبتكرة لذلك.

ووفقا ل "قناة العالم"، هذا ومن المتعارف عليه أنك تضع العطر على جسمك، سواء خلف الأذنين، أو عند المعصم، على الرسغ وغيرها من المناطق المختلفة التي يتفاوت فيها بقاء الرائحة أو زوالها مع مرور ساعات النهار.

 لكن رش العطر على قطع الملابس هو أكثر منفعة لك، ولتحقيق نتيجة مضمونة لا ترّش العطر على ملابسك، بل إحرص على وضعه على الشال أو السوار القماشي، فكلاهما يمكنهما أن يشكلا أكسسواراً أنيقاً متمّماً لإطلالتك، ومحافظاً على العطر لفترة لا تقل عن العشر ساعات، خصوصاً أنّهما من القطع المتحركة وليست الثابتة، ويتيحان للرائحة أن تنبعث في الجو بصورة أقوى وأكثر.

فيما تؤكد الدراسات العلمية أن العطر يلتصق بالقماش أكثر بكثير مما يلتصق بالبشرة، كما أن الإفرازات الناتجة عن البشرة ستسهم حتماً في جعل رائحة العطر أخف مع مرور الوقت، لذا من الأجدى عدم الاتكال فقط على تطبيق العطر على البشرة، بما أنّ مصيره الزوال مهما كان فخماً وقوياً.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play