Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ضبط كمية من الأدوية والمواد الطبية المهربة في رام الله

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة اليوم الثلاثاء، القبض على شخص متهم بحيازة وتهريب مواد طبية مهربة ممنوعة من التداول في السوق الفلسطيني وذلك في مركبة بموقف عمارة سكنية في رام الله.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبناء على معلومات وردت لشرطة المباحث العامة تفيد بوجود مركبة داخل موقف عمارة سكنية تحمل صناديق أدوية بوضع يثير الشبهات، على الفور وصلت شرطة المباحث العامة إلى المكان، والقي القبض على صاحب المركبة وضبط بداخلها ما يقارب 20 صندوق من الأدوية والمواد الطبية.

وبالاستماع لأقوال المشتبه به وهو يعمل صيدلاني، اعترف بان الأدوية وصلت إليه مهربة من الداخل، وعليه تم استدعاء خبراء وزارة الصحة وتبين بأن المواد المهربة ممنوعة من التداول في السوق الفلسطيني وغير مسجلة من الأدوية المعترف بها في فلسطين.

وأكد البيان بأن الشرطة أحالت المشتبه به والمضبوطات إلى جهات الاختصاص لفحص مدى خطورة هذه المواد ولاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play